من يريد أن يصبح مليونيراً في تجارة الفوركس؟

Please log in or register to like posts.
News

من يريد أن يصبح مليونيراً في تجارة الفوركس؟

 أنا شخصياً أعتقد أن تحقيق الربح في سوق الفوركس ليس بالأمر الصعب ، ولكن يجب أن يكون لديك الانضباط لتداول الفوركس بالطريقة الصحيحة. هل فكرت يومًا كيف أصبح المتداولون المحترفون ناجحين جدًا في تداول الفوركس؟ ليس فقط لأن لديهم نظام تداول فوركس جيد أو إستراتيجية فوركس لا تقبل المنافسة. دعني أخبرك بنصيحة سرية في الفوركس: المتداولون المحترفون هم الذين يخسرون أقل القليل وليسوا الأكثر ربحًا! يفعلون ذلك من خلال الحصول على الإجابات الصحيحة على هذه الأسئلة ذات المليون دولار.


1. ما هو الوضع الحالي لسوق الفوركس؟

 قبل أن تأخذ في أي إشارات تداول فوركس ، عليك أن تتأكد من الظروف التي يظهرها السوق ، سواء كانت عصرية أو متقطعة. يمكنك استخدام الفهارس مثل آسيا / المحيط الهادئ وأوروبا وداو جونز الصناعي كأدوات لتقييم السوق. في معظم الأوقات ، تعتمد تحركات السوق على أداء الاقتصاد الحالي ، وسيكون هذا هو الأساس الذي يتخذ المتداولون قرارًا بشأنه.


2. هل أنت منتبه عقليًا أو مرهقًا؟

 في تداول الفوركس ، من المهم جدًا أن تحافظ على عقل هادئ ومتجدد قبل أن تبدأ حتى في النظر إلى الرسوم البيانية. لا تتداول عندما تكون متعبًا أو متوترًا لأن هناك ميلًا كبيرًا لارتكاب بعض الأخطاء وتعريض استثماراتك في الفوركس للخطر. بدون العقل السليم ، لن تكون قادرًا على التركيز جيدًا حتى إذا كنت تستخدم أحد أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية.


3. هل لديك وقف خسارة أو هدف للخروج من الصفقة؟

 أحد أكبر الأخطاء التي ارتكبها متداولو الفوركس هو التداول بدون وقف الخسارة. لقد شددت مرات عديدة على أنه يجب أن يكون لكل مركز أمر إيقاف خسارة ، ولكن حتى الآن ، ما زال هناك العديد من أعضائي يتداولون دون وضع وقف. هل أنت واحد منهم؟


بدون وقف الخسارة ، هل تعلم أنه يمكنك مسح حساب التداول الخاص بك بسهولة شديدة؟ المشكلة مع هؤلاء الأشخاص الذين لم يضعوا نقطة توقف هي أنهم لا يريدون الخسارة ، وقد ذكرت أن تداول الفوركس سيكون له بالتأكيد خسائر. وهذه هي الطريقة التي يعيش بها المتداولون المحترفون حياتهم. إنها الطريقة التي تدير بها خسائرك وليس كيف تحاول تجنب الخسائر. لا يوجد حد كبير لإيقاف الخسارة إلا إذا كنت تقوم بالتداول المتأرجح. ومع ذلك ، فإن 50 إلى 80 نقطة ستكون دليلًا جيدًا.


4. هل تعرف متى تدخل التجارة؟

 بعد معرفة وقت خفض خسائرك ، من المهم أن تدخل صفقة في توقيت جيد خاصة إذا كنت تقوم بالتداول خلال اليوم. إذا لم يكن لديك إستراتيجية جيدة للفوركس ، يمكنك البحث عن بعض برامج التداول عبر الإنترنت التي توفر إشارات فوركس دقيقة يمكنك اتباعها. بالنسبة لي ، أستخدم مؤشرات التذبذب مثل Stochastic و RSI بشكل مكثف لأنها مؤشرات الفوركس الرئيسية لنظام التداول الخاص بي.


يعد التوقيت مهمًا إذا كان لديك وقف خسارة ضيق ، حيث قد ترغب في اللحاق بالتداول مبكرًا ولكن في الفترة التي يكون فيها احتمال فوز أعلى. أعلم أن هذا ليس سهلاً للغاية بالنسبة للمبتدئين مقالات طبع مجانية، لكن الممارسة تجعله مثاليًا!


تداول الفوركس عبر الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني

أحدها هو استخدام إشارات تداول الفوركس. هناك العديد من خدمات إشارات الفوركس المتوفرة على الإنترنت. لديهم العديد من أنواع العروض التي يمكن أن تجذب المستثمرين. الطلب على إشارات تداول العملات الأجنبية مرتفع للغاية ، فلا عجب أن تقدم العديد من الخدمات العديد من الميزات بتكلفة تنافسية.

فيما يلي العديد من الأشياء التي يمكن أن تعمل بها إشارة تداول الفوركس للعملاء.

 إنه يعطي الفرصة للعملاء للحصول على المعلومات والأخبار وإعلانات التجارة. سيساعد هذا العملاء على عدم إضاعة وقتهم بالكامل ، ليلاً ونهارًا ، في التحديق في تداولات فوركس ومراقبة الرسوم البيانية. ستقوم إشارة تداول الفوركس بمراقبة سوق الفوركس بالكامل وإبلاغ العميل في الوقت الفعلي بالوقت المناسب للتداول. سترسل أرقام خدمات إشارات الفوركس على الإنترنت رسائل إلى العملاء حول تسجيل الدخول السريع في الوقت الفعلي إلى الهواتف المحمولة للعملاء ، في أي وقت وفي أي مكان. هذه العلامة هي إخطار عن الوقت المناسب للقيام بتداول فوركس. تتكون هذه التدليكات من نقطة الدخول ووقف الخسارة وأهداف جني الأرباح. ستقوم خدمات إشارات الفوركس بإبلاغ العملاء عندما يحين وقت الشراء والبيع. هذه هي الطريقة التي يعمل بها.

عادة ، تقدم الشركات خدمة إشارات تداول الفوركس ، وتقدم أرقامًا للترويج ، مثل: منطقة الخدمة لإرسال الرسائل عبر الهاتف المحمول تشمل العديد من البلدان ، وسيتم إرسال رسالة إعلام التداول في الوقت الفعلي ، ومراقبة السوق هي 24 ساعة و 7 أيام ، يمكن إرسال الرسائل عبر الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني ، والتقنية متوافقة تسمح بأي نوع من الشبكات في بلدان مناطق خدمتهم ويمكن استلام الرسائل إلى أي نوع من الهواتف المحمولة التي يمكن استخدامها لتلقي رسائل نصية. ستدعم كل هذه الخدمات العميل حقًا للحصول على أقصى عائد وأدنى خسارة.

من السهل عادة اتباع التعليمات الموجودة في برنامج إشارات تداول العملات الأجنبية. حتى بالنسبة للمبتدئين لن تكون هناك مشكلة في تجربة إشارات تداول الفوركس. يتم تقديم التعليمات بطريقة تدريجية حتى يتم اتخاذ قرار الشراء أو البيع. عادةً ما تعمل منصات معظم خدمات إشارات تداول العملات الأجنبية مع جميع أنواع مستعرضات الويب سواء على الهاتف المحمول أو على الكمبيوتر الشخصي.

عادة ما يكون أعضاء فرق إشارات تداول الفوركس أشخاصًا محترفين في مراقبة 8 أزواج من العملات. إنهم يراقبونها على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام ، وسوف يعطون العملاء إشارة فقط في الوقت المناسب للتداول. هذا هو السبب لماذامقالات علم النفس، يطلب الكثير من الناس العمل باستخدام إشارات تداول الفوركس. لأنهم لن يضطروا إلى قضاء الكثير من الوقت لمراقبة الرسم البياني طوال الوقت. لكن يمكنهم الاعتماد على خدمة إشارات تداول الفوركس للقيام بهذه المهمة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *