4 نصائح لاستخدام التسويق القائم على الموقع في عام 2021 لزيادة المبيعات

Please log in or register to like posts.
News

 4 نصائح لاستخدام التسويق القائم على الموقع في عام 2021 لزيادة المبيعات


لقد تغير العالم بشكل كبير خلال السنوات الماضية ، ولهواتف الذكية دور كبير تلعبه في الانتقال إلى العصر الرقمي. اليوم ، فإن أكبر عدد ممكن من الأشخاص يعلقون أعينهم على شاشات هواتفهم الذكية أو أجهزتهم الإلكترونية الأخرى. نظرًا لأن الهواتف الذكية توفر كل خدمة تقريبًا بلمسة واحدة ، فمن السهل الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات في أي وقت وفي أي مكان. مكنت أنظمة تحديد المواقع العالمية الخدمات القائمة على الموقع مثل التنقل والتتبع لجعل كل يوم أسهل.


هناك الكثير لنظام تحديد المواقع أكثر من مجرد التنقل والتتبع. يمكن لهذا النظام تمكين الكثير من الميزات الأخرى التي يمكن أن تفيد الشركات من مختلف القطاعات. عندما يتعلق الأمر بالبيانات المستندة إلى الموقع ، يمكن لنظام تحديد المواقع أن يوفر رؤى مفيدة يمكن استخدامها لأغراض التسويق. هذه هي الطريقة التي يعمل بها التسويق القائم على الموقع . يعتمد هذا النوع من التسويق بالكامل على التقارير التحليلية بواسطة نظام تحديد المواقع. توفر هذه التقارير بيانات بناءً على حركة مرور الموقع وسلوك العميل ، والتي يمكن استخدامها لإنشاء حملات إعلانية عالية الاستهداف. يوفر هذا للعملاء تجربة مخصصة لأنهم لا يرون سوى الإعلانات ذات الصلة بهم.


هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يساعد بها التسويق المستند إلى الموقع في زيادة المبيعات. دعنا نلقي نظرة على 4 نصائح يمكنك استخدامها للاستفادة من التسويق المستند إلى الموقع.


1. إنشاء استراتيجيات تسويق مخصصة


يميل الناس إلى الانزعاج عندما يصادفون إعلانات لا تفيدهم. من خلال التسويق المستند إلى الموقع ، يمكنك تزويد العملاء بتجربة إعلانية مخصصة تعرض لهم فقط العروض والمنتجات التي يمكن الوصول إليها بسهولة بناءً على موقعهم. على سبيل المثال ، إذا ذهب أحد العملاء إلى مركز تجاري ، فيمكن إرسال إشعارات حول العروض والأحداث التي تحدث حوله بناءً على موقعه. هذا يعطي فرصة للكثير من العلامات التجارية لتقديم منتجاتها للعملاء المحتملين.


2. فرط التسويق المحلي


باستخدام هذا ، يمكنك استهداف الأشخاص المحظورين في منطقة معينة. يمكن تنفيذ ذلك عبر Geofencing ، والتي تمنح الأشخاص إعلانات بناءً على موقعهم الحالي. تمامًا كما في النقطة السابقة ، مثال حيث يمكن إرسال الإشعارات الترويجية والإعلانات إلى عميل موجود في مركز تجاري. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا للعميل الذي يبحث عن عروض جيدة للتسوق أو حضور حدث يثير اهتمامه. يمكن تنفيذ هذه الطريقة باستخدام نظام تحديد المواقع الداخلي الذي يعمل مثل GPS ولكن في مساحة أو منطقة داخلية معينة.


3. مشاركة العملاء


شجع عملائك على المشاركة في حملاتك عن طريق تشغيل العروض بناءً على النشاط الرقمي. يمكن أن يكون الرد على التعليقات أو مشاركة مراجعة أو المشاركة في مسابقة ترويجية عبر الإنترنت. يمكن أن تكون هذه الأنشطة ممتعة ومجزية لعملائك ، وهم بالتأكيد يريدون العودة لمنتجاتك. يمكن عقد هذه الحملات على أساس موقع معين. يمكن استخدام البيانات التي تم جمعها من خلال هذه المشاركة لإنشاء مجموعة مخصصة من الإعلانات المصممة بدقة بناءً على اهتماماتهم.


4. تعريب تطبيقات الجوال


تستفيد الكثير من الشركات من مزايا توطين تطبيقات الأجهزة المحمولة. يساعد ذلك في فهم الجمهور المهتم بالاستفادة من خدماتك. يمكنك استهداف العملاء من خلال محتوى التطبيق بناءً على الملف الشخصي الذي قاموا بإنشائه. سيسهل هذا أيضًا على العملاء الوصول إلى المنتجات والخيارات المتاحة لهم ، والإجابة على استفساراتهم ، وتقديم التعليقات ، والحصول على مساعدة رعاية العملاء ، وتصفح أحدث العروض والأحداث القادمة. يمكن إنشاء التطبيقات بناءً على نوع الخدمات التي تريد الشركة تقديمها لعملائها.


استنتاج:

هناك الكثير من الشركات التي توفر أنظمة تحديد المواقع الداخلية لتنفيذ أنشطة التسويق المختلفة القائمة على الموقع. يتطلب الكثير منها تركيب أنظمة أجهزة باهظة الثمن تحتاج إلى صيانة عالية من وقت لآخر. ومع ذلك مقالات تكنولوجيا الكمبيوتر، فإن أنظمة تحديد المواقع الداخلية من Mapsted هي واحدة من التقنيات الرائدة في العالم ولا تحتاج إلى أي تركيبات للأجهزة. كما أنها توفر خدمات التسويق القائمة على الموقع مع أدوات تحديد المواقع الجغرافية عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *