شرح تطوير تطبيقات الالعاب

Please log in or register to like posts.
News

 شرح تطوير تطبيقات الالعاب

يزداد سوق الألعاب تناسقًا أكبر وأكبر ، وهذا أمر رائع إذا كنت تعمل في صناعة الألعاب.


صناعة الألعاب المحمولة ، على وجه التحديد ، تتفجر. ليس من المستغرب أن العديد من الشركات الناشئة ورجال الأعمال يتوقعون قبول نظام الألعاب. بالتفكير في التنافس الوحشي ، تحتاج إلى التخطيط لتطبيق لعبة مذهل لنظامي التشغيل iOS و Android مع مراعاة عناصر مختلفة إذا كنت بحاجة إلى أن تكون فعالاً في هذا السوق.


قم بتنظيم تطوير تطبيق ألعاب الهاتف المحمول الخاص بك من خلال هيكلنا الرئيسي. احصل على دليلك المجاني القصير والفعال لأفضل منهجيتنا الإنتاجية التي ستوفر لك تحولًا فعالاً للأحداث على الأجهزة المحمولة.



فكر في المفهوم:


إن التفكير هو التقدم الأكثر إرباكًا ومحوريًا لإنشاء لعبة محمولة فعالة. لكي تكون لعبة الهاتف المحمول فعالة ، فإنها تعتمد بشكل كبير على فكرة رائعة. للأسف ، لا توجد دورة فورية يمكن اتباعها لخلق أفكار رائدة. الطريقة لاكتشاف الفكر هي التفكير في شيء مبتكر ومحبس. يجب أن تهم الفكرة جمهورًا كبيرًا لمساعدتك على تحقيق الفوائد.


تصوير قصة:


تذهب القصص بعيدًا في مشهد الألعاب. سيحتاج لاعبوك إلى سبب لإكمال اللعبة ولهذا ، سيحتاجون إلى قصة على الرغم من كونها أساسية بشكل جيد للغاية. الحقيقة تُقال ، صنع قصة ليس أمرًا مزعجًا. لجعلها تجيب على الاستفسارات المصاحبة المتعلقة بشخصياتك وستحصل على قصة لعبتك:


من هي الرقعة والأسطورة في قصتك ، ما الهدف من تحقيقه ، وما هي العقبات التي تحتاج إلى تجاوزها ، وما هي نقاط القوة والضعف لدى قديسك وأشرارك؟



اجعلها مسببة للإدمان:


تذهب لعبة الهاتف المحمول التي تسبب الإدمان بعيدًا في جذب المستخدمين إلى لعبتك. هناك مكونات مضمونة مؤكدة تساعد في جعل اللعبة تسبب الإدمان. يجب أن تكون لعبتك بسيطة وسريعة وممتعة بأسلوب صنعة حقيقي ومستوى مشكلة توسع خطوة بخطوة. بالإضافة إلى ذلك ، سيفقد اللاعبون بشكل عام الاهتمام بالألعاب المطولة. للحفاظ على جذبهم ، قم بإنشاء مستويات قصيرة مع قدر كبير من المواد غير القابلة للفتح. منذ فترة طويلة ، يمكنك الاحتفاظ بالعملاء بتحديثات وهدايا متواصلة في الإجازات والمناسبات.


اختر النظام الأساسي المناسب:


لتعزيز أي شيء على الهاتف المحمول ، يجب أن تستقر على المنصات. يمثل القرار بين Android و iOS و Blackberry و Windows صعوبة بالغة. بينما يتم عادةً تجاهل Blackberry و Windows ، فإن قرار المركز يقلل إلى Android أو iOS. من المفيد الابتعاد عن الاستفسار بشكل عام والذهاب لتطوير التطبيقات الهجينة من أفضل مزودي  خدمات تطوير التطبيقات في الولايات المتحدة الأمريكية ،  ومع ذلك ستكون هناك تكاليف إضافية مرتبطة بتعزيز لعبة للعديد من المنصات.


قم بإنشاء تصميم مؤثر:


يعد وضع خطة لعبة أكثر تعقيدًا بشكل كبير من إنشاء خطة لتطبيق ما. يفكر تصميم اللعبة اللائق في العديد من المكونات مثل القصة التي تنسق اللعبة والشخصيات وآخر ظهور. يمكن أن يكون تصميم لعبتك عاملاً فاصلاً غير عادي بين لعبتك ولعبة منافسك. فيما يتعلق بتصميمات الألعاب ، فإن النتائج التي يمكن تصورها لا تقدر بثمن يمكن أن تكون خطتك مباشرة مثل خطة المستوى أو النمط الهزلي بتصميم ثلاثي الأبعاد.


اختر استراتيجية تطوير مناسبة:


يتمثل التقدم النهائي لتطوير ألعاب الهاتف المحمول في اختيار مطوري الألعاب الموهوبين. أنت بحاجة إلى مطور لديه القدرات الحتمية لتغيير أفكارك إلى عمل جدير بالاهتمام. يعد تطوير ألعاب الأجهزة المحمولة أمرًا معقدًا وستحتاج إلى مصممين ذوي خبرة لدعم محركات الأقراص الخاصة بك.

استنتاج:

مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن عالم الألعاب يحدث تأثيرًا في العالم ، فإن تطوير تطبيق ألعاب يكون مدمنًا للغاية ولكنه جذاب يعد ظاهرة ناجحة. للحصول على اللعبة المناسبة لتطويرها محتوى ويب مجاني، استعن بأحد أفضل شركات تطوير تطبيقات الألعاب .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *