لماذا ستحقق آبل أداءً جيدًا في عام 2014

Please log in or register to like posts.
News
لماذا ستحقق آبل أداءً جيدًا في عام 2014

بصفتي متابعًا ومستثمرًا في Apple ، فقد استمتعت دائمًا بمتابعة أحدث شائعات Apple لمعرفة المنتجات التي ستصدر في الأشهر المقبلة ، لمعرفة ما إذا كانت ثقافة Apple المبتكرة لا تزال موجودة وما إذا كانت الشركة تتجه في الاتجاه الصحيح .


في الأشهر الأخيرة ، كان هناك الكثير من الشائعات حول إصدارات منتجات Apple الجديدة في عام 2014 بالإضافة إلى صفقتها مع China Mobile ، أكبر شركة اتصالات في الصين مع أكثر من 740 مليون مشترك. العديد من هذه الشائعات دقيقة تمامًا لأنها غالبًا ما تكون من مصادر (مثل Foxxconn) في الصين ، حيث يتم تصنيع منتجات Apple.

استنادًا إلى تحليلنا وأحدث شائعات المنتجات التي نعتقد أنها الأكثر احتمالية ، نعتقد أن أعمال Apple (الإيرادات والأرباح الصافية) ستحقق أداءً جيدًا في عام 2014 لأن الشركة لديها خط إنتاج رائع لعام 2014 وتتفاوض مع China Mobile للبدء بيع أجهزة iPhone على شبكتها.

العامل الأول الذي نعتقد أنه سيحسن من ربحية Apple لعام 2014 هو إصدار iPhone بشاشة أكبر (AKA iPhone 6). وفقًا لرويترز ، سيحتوي iPhone 6 على شاشة بحجم 4.7 إلى 5.7 بوصة. نعتقد أن هذه ستكون خطوة إستراتيجية رائعة وخطوة منطقية تالية لشركة Apple حيث تكافح من أجل كسب المزيد من الحصة السوقية من صانعي هواتف Android ، مثل Samsung ، المعروفين بصنع هواتف ذكية ذات شاشات أكبر مثل Samsung S4 (5.0) بوصات) و Note 3 (5.7 بوصات) و HTC One (5.0 بوصات) و Nexus 5 (5.0 بوصات).

العامل الثاني هو iWatch المتوقع إصداره في النصف الثاني من عام 2014. ومن المتوقع أن يعمل الجهاز كملحق لأجهزة iPhone و iPad مع القياسات الحيوية وأجهزة الاستشعار والوظائف الأخرى. وفقًا لمقال نشرته بلومبرج ، تمتلك شركة Apple بالفعل فريقًا من حوالي 100 مصمم منتج يعملون على جهاز يشبه ساعة اليد ويؤدي بعض وظائف iPhone و iPad. نعتقد أن iWatch لديه القدرة على تغيير قواعد اللعبة ومن المحتمل أن يكون منتجًا رائعًا سيضع معايير الصناعة للساعات الذكية. سيمنح ذلك Apple تدفقًا إضافيًا من الإيرادات ، حتى لو لم يغير قواعد اللعبة.

العامل الثالث الذي نعتقد أنه سيحسن بشكل كبير ربحية Apple لعام 2014 هو صفقتها مع China Mobile. وفقًا لرويترز ، لا تزال Apple تتفاوض مع China Mobile لتقديم أجهزة iPhone على شبكتها. نعتقد أنها ستكون مسألة وقت فقط قبل أن تتمكن الشركتان من التوصل إلى صفقة لأنها ستكون سيناريو يربح فيه الجميع. سيسمح لشركة Apple بالوصول إلى أكثر من 740 مليون مشترك مع وقف خسارة China Mobile لحصتها في السوق لشركات النقل المحلية الأصغر ، مثل China Unicom و China Telecom ، التي تقدم بالفعل أجهزة iPhone. لوضعها في نصابها الصحيح ، هناك حوالي 327 مليون مستخدم للهاتف المحمول في الولايات المتحدة بينما يوجد حوالي 1.2 مليار مستخدم للهاتف المحمول في الصين. بمجرد التوصل إلى صفقة ، نعتقد أن Apple ستحصل على حصة كبيرة من سوق الهواتف الذكية في الصين.

بعد عام 2014 ، من المتوقع أن تطلق Apple مجموعة iTV الكاملة التي من المحتمل أن تتميز بشاشة Ultra HD 4K مع تطبيقات ووظائف iOS المختلفة. نعتقد أن Apple لا يزال لديها الكثير من إمكانات النمو في منتجاتها الحالية والمستقبلية وكذلك أسواقها المحلية والدولية.

إذا كنت ترغب في أداء جيد في سوق الأسهم الأمريكية و / أو لم يكن لديك الوقت أو الخبرة لإجراء بحث عن الأسهم بنفسك ، فيمكنك أن تصبح عضوًا متميزًا لدينا في Intelligent Stocks [http://intelligentstocks.com/premium/] لتلقي أحدث اختيارات الأسهم الشهرية التي يمكن أن تساعدك على التفوق على مؤشر S&P 500.

الإفصاح: يتمتع فيكتور ليانج بمركز طويل في شركة Apple وليس لديه أي خطط لتغيير منصبه خلال الـ 72 ساعة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *