تعلم سوق الصرف الأجنبي

Please log in or register to like posts.
News

تعلم سوق الصرف الأجنبي


 يختلف سوق الفوركس عن سوق البورصة لأنه يوجد هنا العملات التي يتم تداولها ، بينما في سوق الأوراق المالية يتم تداول السندات أو الأسهم. يختلف حجم سوق الفوركس أيضًا عن سوق البورصة لأن سوق الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم حيث تصل تداولاته إلى مليارات الدولارات يوميًا. أيضًا ، القواعد ليست صارمة في سوق الصرف الأجنبي ، يمكنك التداول بقدر ما تريد. مقارنة بسوق الأوراق المالية حيث يتم تنظيمك باستمرار بموجب القانون لمنع شخص أو شركة واحدة من احتكار الأسهم في السوق.


يمكن لأي شخص التداول في سوق الفوركس لأن السوق متاح في أي مكان في العالم ، مع وجود أكبر سوق مركزي يقع في المدن الرئيسية في العالم مثل نيويورك ولندن وطوكيو. سوق الصرف الأجنبي متاح أيضًا عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل منصة فوركس في مواقع الويب التي يصنعها الوسطاء ويمكنك البدء في التداول هناك. لذلك ، لا يوجد شيء تقريبًا يمكن أن يمنع أي شخص من المشاركة في تداول العملات الأجنبية.


فيما يلي بعض المصطلحات الشائعة التي قد تواجهها على الأرجح عند التداول في سوق الصرف الأجنبي:


1. السعر- السعر الحالي للعملة.

2. سعر البيع – المبلغ الذي يمكن للمتداولين بيع عملتهم به.

3. سعر الشراء – المبلغ الذي يمكن للمتداولين شراء عملة معينة به.


على طول طريق مسيرتك التجارية ، ستواجه مصطلحات أو مصطلحات أكثر تعقيدًا حول سوق الصرف الأجنبي. كلمات مثل Cable و Greenback و Swissie و Aussie و Kiwi و Loonie و Figure و Yard. لا تقلق ستتعلم بالتأكيد هذا والعديد من المصطلحات الأخرى في النهاية.


مع توفر هذه المعرفة الأساسية الآن ، يمكنك البدء في جمع بعض المعلومات المتعمقة حول كيفية التداول في سوق الصرف الأجنبي. إحدى طرق التعلم هي التسجيل في دورة تداول العملات الأجنبية. هذه دروس تعليمية حول كيفية أن تكون متداولًا ناجحًا. يشارك المتداولون ذوو السمعة الطيبة معارفهم وخبراتهم من خلال هذه الدورات ، لذا من الأفضل أن تختار هؤلاء المتداولين المعروفين جدًا بتداولاتهم الجيدة والناجحة.


خيار آخر للتعلم هو شراء وقراءة كتب فوركس. يمكنك شراء هذا من المكتبات أو يمكنك تنزيله من الإنترنت. تأكد من طلب بعض المساعدة في اختيار كتب الفوركس. ابحث في الإنترنت عن كتب فوركس التي يقترحها متداولون آخرون. فقط تأكد من أن المؤلف يحظى باحترام كبير وأن الكتاب سيخدم غرضه لك ، وليس لشخص آخر.


الآن ، مع كل هذه المعلومات معك البحث عن المادة، يمكنك البدء في التداول مثل المتداول المخضرم في سوق الفوركس. تذكر أن تبدأ بتداولات منخفضة أولاً قبل أن تبدأ بكل شيء. لذلك يمكنك التأكد من أنك ستنتهي بصفقات جيدة مع أرباح عالية.

الصرف الأجنبي هو المكان الذي يتم فيه تبادل المال بعملة ما بعملة أخرى. يعد سوق الصرف الأجنبي أحد أكبر الأسواق المالية ومن هذه الحقيقة ، فهو قادر على إثارة وجذب انتباه المستثمرين.

تعمل من خلال نظام مترابط من البنوك والمؤسسات والأفراد. في الوقت الحاضر ، العوامل التي يمكن للجميع تحقيق نتيجة مقصودة مع فعل المشاركة في أنشطة سوق الصرف الأجنبي المتعلقة بمعاملاتهم المالية هي البنوك الكبيرة والبنوك المركزية والشركات والمضاربين بالعملات والمصدرين والحكومات والشركات الدولية ، المستوردين والمؤسسات المالية الأخرى.

إن السماح للأعمال التجارية بتغيير عملة إلى عملة أخرى هو الغرض الرئيسي لسوق الصرف الأجنبي. على سبيل المثال ، يسمح للشركات الأمريكية باستيراد سلع أوروبية جيدة مثل ألمانيا وفرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وأيرلندا واليونان والنمسا وفنلندا لدفع اليورو ، على الرغم من أن الأعمال التجارية الدخل بالدولار الأمريكي.

يساعد سوق الصرف الأجنبي في الاستفادة من الاستثمار الذي ينطوي على مخاطرة كبيرة ولكن يمكن أن يحقق أرباحًا كبيرة إذا كنت تؤدي أفضل تداول للفوركس. كما أنه يساعد في تقدم تجارة المناقلة ، والتي تقوم فيها على شراء عملة ذات عائد مرتفع وبيع عملة ذات عائد منخفض. يسمح هذا للمتداول بكسب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين ولكنه قد يؤدي إلى فقدان الرغبة الشديدة في المنافسة في بعض البلدان. يشار إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين باسم IRD.

في سوق الصرف الأجنبي ، يستخدم المتداولون IRD عند تسعير أسعار الصرف الآجلة. IRD ، المعروف أيضًا باسم فرق سعر الفائدةمقالات مجانية، هو تفاضل يقيس الفجوة في أسعار الفائدة بين أصلين متشابهين يحملما فائدة. يمكن تقديم معدلات فائدة أعلى من تلك البلدان التي تشهد نموًا اقتصاديًا وتفتحها على فرص جديدة نظرًا لحقيقة أن تداول الفوركس يرشد الميزان لصالحهم عندما يتداول المزيد من الناس عملتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *